افضل موقع للكوبونات والخصومات والعروض فى مصر - موقع كوبونات مصر

Egyptian Reviewer 2:30:00 م   شروحات   مواقع وخدمات

افضل موقع للكوبونات والخصومات والعروض فى مصر - موقع كوبونات مصر

كوبونات مصر
انطلق فى الاول من رمضان فى شهر 5 عام 2018 اول موقع عربس مصري للكوبونات باسم موقع كوبونات مصر فهيا با نتعرف على الموقع واهم ما يميزه !

كيف نحصل على عروض مميزة ؟!

كتير نسال مفسنا السؤال ده ازاى نعرف العروض المتوفرة فى السوق وكوبونات الخصم بحيث اننا نوفر باكبر قدر ممكن الاجابة هى انك تتابع كل متجر على حدي من هنا بنوفرلكم الموقع الى حل المشكلة ده بخاصة فى السوق المصري بشكل احترافى ومهمته الاساسية هي تجميع العروض من كل الاماكن فى مكان واحد !

من هو موقع كوبونات مصر :

يعد موقع كوبونات مصر اول موقع عربي ومسري للكوبنان والعروض والخصومات وقسائم الشراء من مختلف المنصات التجارية الالكترونية والمحلات والسوبر ماركت حيث يعتبر الموقع منصة كاملة للعروض كافة .

مميزات موقع كوبونات مصر : 

يقوم موقع كوبونات مصر بتوفير العديد من العروض والخصومات والقسائم للعديد من المتاجر منها الالكترونية مثل جوميا - jumia وسوق - souq والمحلات على ارض الواقع مثل خير زمان وكارفور وغيرهم الكثير من المحلات كما يوفر الموقع خدمة البحث عن العروض حسب القسم المراد او حسب المتجر او حسب الكوبونات او العروض مما يتيح للمستخدم سهولة الوصول للعرض الذى يحتاجه .
فى حال كانت العروض متاحة لفترة محدودة يقوم الموقع بتحديد المدة المنتظرة لانتهاء العروض كما ان الموقع ايضا يقدم بعض العروض الخاصة من خلال الموقع مباشرة عن طريق البائع الرسمي للموقع "البياع"
يمكنك ايضا زيارة صفحة المعلومات عن الموقع من هنا "كوبونات مصر كيف بدا وما هى المميزات"
كما يمكنك ايضا الاشتراك لتصلك عروض الموقع اول باول حيث يقوم الموقع بتوفير خاصية الاشتراك بالبريد الالكتوني

بعض الصور الخاصة بالموقع :

رئيسية موقع كوبونات مصر


امثلة ليع المتاجر المتوفرة فى الموقع

امثلة صفحة اخر العروض

روابط مهمة فى الموقع :

  • اخر العروض
  • اخر الكوبونات
************
فى نهاية المقال نتمنى ان نكون افدناكم ولا تنسى ان ردك على المقالات يشجعنا على الاستمرار ... لافضل اسعار الهواتف من هنا او من هنا
ولا تنسى الاعجاب بالصفحة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات
senator
3 يونيو 2020 في 7:06 ص حذف

مقال رائع جدا ومفيد واليوم وانا اقوم بالبحث في جوجل عن موقع خاص بكوبونات نون وجد هذا الموقع المتخصص في اكواد خصم نون واحببت ان اشاركه معكم تحياتي.
https://codesnoon.com/

رد
avatar